سمعوا صوت داخل القبر.. تجمهر المواطنين حول مقبرة أحمد رفعت والأمن يتدخل

تجمهر عددا من أهالي قريبة إبشان التابعة إلى مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء الـ 9 من يوليو عند مقابر القرية، بعد انتشار شائعة بين الأهالي بسماع أصوات من داخل مقبرة اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت الراحل والذي دفن في مقابر أسرته بقرية ابشان يوم السبت الماضي، الأمر الذي دفع لقوات الأمن للتدخل وتفريق المواطنين بمحيط المقابر.

وعلق سليمان السعدني، مهندس معماري، وأحد أقارب اللاعب الراحل أحمد رفعت، على الواقعة، حيث أكد أن كل ما تردد بشأن سماع أصوات من مقبرة اللاعب رفعت شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، وتجمع الأهالي وأقارب وأسرة اللاعب للتأكد من صحة ذلك ولم يثبت أي شىء داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمه وأن يسكنه فسيح جناته.

وأكد مصدر أمني، أنه جري ترديد شائعة خلال الساعات الأخيرة بشأن سماع أصوات من داخل قبر اللاعب أحمد رفعت، وحضر أقارب اللاعب وتبين تجمهر عدد كبير من المواطنين لمشاهدة ما يجري بعد تردد الشائعة، مشيرة إلى أنه جرى تفريق الموجودين بمعرفة أقارب اللاعب حتى لا يتم إثارة البلبلة بسبب ما جرى تداوله.

إطلاق اسم أحمد رفعت على مركز شباب إبشان

وفي نفس السياق، أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أصدر قرارًا رقم 987 لسنة 2024، بإطلاق اسم  أحمد رفعت على مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه، تخليدًا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.

وأكد محافظ كفر الشيخ اليوم الثلاثاء، في بيان له ” أن قرار إطلاق اسم أحمد رفعت جاء تكريمًا للاعب الراحل الذي كان لاعبًا بارزًا في منتخب مصر ونادي مودرن سبورت وكان نجمًا كرويًا شرف مصر على المستوى الدولى”