البرازيل تخطط لاستعادة نيمار في أكتوبر

شكرا لقرائتكم خبر البرازيل تخطط لاستعادة نيمار في أكتوبر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية – بواسطة أيمن الوشواش – كشفت شبكة «Espn» عن خطة دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل لإعادة النجم المصاب نيمار للعب مع الفريق، وذلك عقب الخروج من كوبا أمريكا.

وكان نيمار قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال مباراة البرازيل مع أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026 خلال أكتوبر الماضي، وهو ما أنهى موسمه مع الهلال وأبعده عن بطولة كوبا أمريكا.

الشبكة العالمية أوضحت أن استدعاء نجم الهلال لمعسكر سبتمبر المقبل الذي يتضمن مواجهتي إكوادور وباراجواي في تصفيات كأس العالم مستبعد تماما، حيث يود دوريفال منحه المزيد من الوقت للتعافي واستعادة الجاهزية البدنية والفنية.

وأضافت أن نيمار على الأرجح سيكون جزءا من قائمة المنتخب البرازيلي في أكتوبر، حيث سيكون جاهزا لمواجهة تشيلي وبيرو في التصفيات.

كانت هذه تفاصيل خبر البرازيل تخطط لاستعادة نيمار في أكتوبر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.