مطلوب في المغرب.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تلقوا خلال الساعات الماضية، عرضا من نادي الرجاء الرياضي المغربي من أجل الحصول على خدمات اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو جناح الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الأهلي يدرسون العرض المقدم في الوقت الحالي بالتنسيق مع شركة الكرة والجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كولر، مشيرة إلى أن المدرب أبلغ الإدارة أنه لا يمانع في رحيل محمد الضاوي كريستو في نهاية الموسم الجاري في الوقت الذي ترفض فيه الإدارة رحيل اللاعب بشكل نهائي وخروجه من الفريق يكون على سبيل الإعارة فقط وليس بيع نهائي.

وأوضحت التقارير، أن العرض الذي قدمه فريق الرجاء المغربي يلاقي قبول لدى النادي الأهلي، حيث يرغب المسؤولين في النادي المغربي في ضم اللاعب محمد الضاوي كريستو لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة وهو ما يرغب الأهلي، مشيرة إلى أن العرض المقدم يحصل الأهلي من خلاله على 250 ألف دولار في موسم الإعارة.

وكان اللاعب محمد الضاوي كريستو، قد ابتعد عن المشاركة في المباريات بقرار من المدرب السويسري كولر، حيث يشاركه في دقائق معدودة،  في الوقت الذي يعتمد على لاعبين آخرين في مركزه، مما دفع اللاعب لطلب الرحيل للمشاركة في المباريات.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات، للمواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبلة 12 يوليو أمام فريق بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مسابقة الدوري الممتاز.