حرب نفسية قبل مواجهة الليلة.. نجم هولندا يصف خصمه بالعالمي

ياسر رشاد – القاهرة – أكد كودي جاكبو، مهاجم وهداف هولندا، إن لاعب وسط إنجلترا، جود بيلينجهام، الذي سيواجهه في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، لاعب من الطراز العالمي، وإنه الأفضل أوروبياً.

وأضاف جاكبو ان بيلينجهام يقدم موسمًا رائعًا للغاية، إنه لاعب يجب أن نتوخى الحذر منه، مشيراً إلى ان الأسود الثلاثة فريق جيد جدًا يضم لاعبين رائعين، ونحن أيضًا لدينا مثلهم وأفضل منهم.

وبشأن احتمال اللجوء إلى ركلات الترجيح ضد إنجلترا، وجودة اللاعبين الإنجليز في تنفيذها، قال نجم ليفربول ان لاعبي هولندا لا ينظرون إلى خصمهم،ونحن سنفوز، إذا وصل الأمر إلى ركلات الترجيح.

وتحدث جاكبو عن تطوره منذ انتقاله إلى ليفربول، قائلًا انه يركز ان يلعب في جميع أنحاء الملعب، حتى يكون أكثر تنوعاً، وعدم التمركز على اللعب كجناح أيسر.

وأتم هداف نسخة يورو 2024، مركزي المفضل هو الجناح الأيسر، ولكني أجيد اللعب في مواقع أخرى بالمستطيل الأخضر، وهذا جيد أيضًا، وانه متفرغ حالياً لليورو، ولم يتحدث بعد مع آرني سلوت مدرب الريدز الجديد عن دوره المستقبلي مع كتيبة انفيلد.

ويصطدم منتخب هولندا ضد كتيبة إنجلترا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، و المقامة حاليا في ألمانيا، حتى يوم 14 يوليو الجاري، وسيكون الضوء مسلطاً على أحد نجوم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الهولندي كودي جاكبو، كونه هداف يورو 2024 حتى الآن.

 

تقام المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وتنطلق الصفارة على أرضية ملعب سيجنال أيدونا بارك، معقل “أسود الفستيفال”، بمدينة دورتموند الألمانية، وسط حضور متوقع يزيد عن 80 ألف مشجع، حول العالم.