بعدما اعتمدها وزير التربية والتعليم… خطوات استخراج نتائج الثانويه الصناعيه للعام الدراسي 2023-2024

 

تعرف على خطوات استخراج نتيجة الدبلومات الفنية للعام 2024.. خلال هذه الساعات تشهد محركات البحث عددا كبيرا من عمليات البحث عن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2024، من قبل العديد من الطلاب وأولياء أمورهم، بعد الطلاب أنهوا امتحاناتهم خلال الأسابيع القليلة الماضية، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابة الطلاب إلى حد كبير، ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز بوابة نبض مصر، وسنشرح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع مع عرض الموعد المتوقع لظهورها.

معرفة نتيجة الثانوية الصناعية رقم الجلوس 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بعدما اعتمدها وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف
نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بعدما اعتمدها وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف

هناك عدد كبير من طلاب المدارس الصناعية يريدون التأكد من نتائجهم، مما جعلهم يتجهون للبحث عن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2024، حيث كشفت بعض المصادر الرسمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن وتم الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة. المدينة الصناعية، حتى يتم تجهيزها لعرضها على وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف للموافقة عليها خلال الأيام القليلة المقبلة. وسيتم بعد ذلك تحميل النتائج فورًا على الموقع الرسمي للوزارة، وسيتمكن جميع الطلاب بعد ذلك من الاستعلام عن نتائجهم بسهولة تامة.

تعرف على خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الصناعية للعام الدراسي 2023-2024

حيث وسيتمكن جميع طلاب الصناعة من الحصول على نتائجهم التفصيلية في جميع المواد، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في الخطوة الأولى يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني.من هنااا
  2. ثم في الخطوة التالية يقوم باختيار القسم وهو قسم الصناعات.
  3. ثم يقوم بإدخال رقم مقعده، ثم الضغط على كلمة “النتيجة”، وستظهر أمامك النتيجة التفصيلية.
  4. مجموع درجات الثانوية الصناعية
  5. إجمالي عدد الدبلومات الصناعية في النظام الخماسي 1000 درجة.
  6. بينما المجموع للدبلوم الصناعي في نظام الثلاث سنوات 700 درجة.

حيث بعد ساعات قليلة ستظهر نتائج الدبلومات الفنية. وأوضحت مصادر مسؤولة أنه من المقرر أن تظهر النتائج رسميًا على بوابة نتائج التعليم الفني، والتي من خلالها سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا «أونلاين» عبر رقم الجلوس الخاص بكل طالب.