«رابط مفعل».. كيفية استخراج نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 في جميع المحافظات المصرية

 

تعرف على خطوات استخراج نتيجة الدبلومات الفنية للعام 2024، حيث تعتبر نتيجة الدبلومات الفنية 2024 نتيجة صافية، وقد تزايدت الاستفسارات عنها بشكل كبير من خلال البحث حسب رقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني، و تجري الوزارة استعدادات مهمة بشأن تقديم إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024 للدبلوم الزراعي والتجاري والزراعي وكذلك النظام الثلاثي. سنوات وخمس سنوات، والتي أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عمليات المراجعة والتصحيح تتم بشكل سليم خلال اليومين الماضيين، ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز بوابة نبض مصر، سنوضح لكم خطوات استخراج الاستبيان نتائج الدبلومات الفنية للعام 2024.

تعرف على نتائج الدبلومات الفنية 2024

«رابط مفعل».. كيفية استخراج نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 في جميع المحافظات المصرية
نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 نتيجه نت بالاسم فقط زراعي وتجاري وفندقي

حيث وبحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن نتائج الدبلومات الفنية 2024 نتيجة نت ستظهر على موقع بوابة التعليم الفني. وبدأ طلاب الدبلوم الفني في المدارس الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية امتحاناتهم في الثامن من يونيو الماضي، وانتهوا من أداء الامتحانات في 27 يونيو. وفور انتهاء عملية الامتحانات بدأت الوزارة عملية التصحيح في الضوابط داخل التعليم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المدارس الفنية العليا بشكل كامل للدبلومات التجارية والزراعية والفندقية حتى يتمكن الطلاب من استكمال دراستهم الأكاديمية. ومستقبلهم الجامعي في اختيار ما سيفعلونه في مسيرتهم الفنية.

تعرف على خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات التقنية

حيث قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية من خلال الموقع الإلكتروني، وقام الدكتور محمد عبد اللطيف باعتماد نتائج الدبلومات الفنية بنسبة نجاح 70.9% في جميع الصناعات والتجارية والفندقية التخصصات، ويمكنك معرفة النتائج من خلال هذه الخطوات.

  • أولاً يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني.
  • ثانيا قم بالدخول إلى الموقع .
  • ثالثاً، قم باختيار الشهادات من القائمة التي أمامك.
  • رابعاً: تحديد نتائج دبلومات الدور الأول.
  • خامساً: اختيار التخصص الذي يهتم به الطالب.
  • سادسا: كتابة اسم الطالب ورقم قيده.
  • وأخيراً اضغط على كلمة “استعلام” وستظهر النتائج فوراً.