البقاء لله.. وفاة حارس مرمى على أرضية الملعب | وإلغاء المباراة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة سقوط حارس مرمى على الأرض أثناء إحدى المباريات الودية التي أقيمت في اليمن، وتحديدًا في مدينة الخوخة اليمنية، وهو الأمر الذي أصاب الجمهور بحالة من الهرع والذعر، بعدما شاهدوا لقطة صادمة لحارس مرمى فريق الرشيد، بعد اصطدامه بمهاجم فريق الأهلي المني، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

وفاة حارس مرمى في الملعب

أشارت التقارير الصحفية، بأن الحارس إبراهيم عمر إدريس قد سقط مصابًا على الأرض في الدقيقة 20 من المباراة، والتي أقيمت على  أرضية ملعب نادي الوفاق في بطولة شهداء الساحل العربي.

وبحسب التقارير، فإن الحارس القادم من أريتريا قد فقد الوعي، ومن ثم قد تم نقله سريعا إلى أحد المراكز الطبية التابعة لمدينة الخوخة، ولكن الجهود الطبية لم تنجح في إنقاذه وفارق الحياة بعد مغادرة الملعب بـ 10 دقائق فقط.

وكانت المصادر قد أكدت بأن حكم المباراة قد ألغى المواجهة مباشرة، فور علمه بوفاة الحارس والذي أدت محاولاته لإنقاذ إحدى الكرات في المباراة إلى اصطدامه بالمهاجم وفقدانه للوعي لمدة قليلة قبل أن يرحل عن عالمنا.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي انهالت التعليقات من قبل جانب قطاع كبير من متابعي كرة القدم في اليمن، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمده في رحمته.