عربيات لقطة.. مزاد علني لبيع سيارات مستعملة مملوكة لنيابات وجهات حكومية

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، مزاد علني يوم الإثنين الموافق الـ 22 من شهر يوليو الجاري لبيع لواطات سيارات من مهمل نيابات وجهات حكومية، وذلك في تمام الساعة الـ 12 ظهرا في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

السيارات الموجودة في المزاد

وحسب الهيئة المركزية للمبيعات ووفقا لكراسة الشروط والمواصفات، يضم المزاد العديد من السيارات والموديلات منها ” سيارات بيك آب وملاكي وميكروباص وفان وإسعاف ونقل وجرار زراعي ولودر ومقطورة وموتوسيكلات وتكاتك وفيسبا”، تنتمي إلى علامات “شيفروليه – فيات – رمسيس – مازدا – نصر – راما – هيونداي – فولكس فاجن – مرسيدس – سوزوكي – شانجان – هوندا – نيسان – رينو – دايون – فولفو”.

كما يتاح في المزاد بيع مركبات منها: “هوجان – بجاج – لاجيري – جاوا – ماجروس – IMI – GMC – كارجو – CZ – كاتربلر – روماني – بيلاروس – ايشر – دايهاتسو – رمسيس”، مشيرة إلى أن جميع السيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة والبيع حسب الشروط المدونة وبالترتيب المحددة بكراسة الشروط.

شروط المشاركة في المزاد

ويشترط لدخول المزاد، شراء كراسة الشروط بقيمة 400 جنيها، وتباع في مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية امتداد شارع رمسيس برج 2، حيث يعد شراء كراسة الشروط من الضروري لدخول المزاد، على أن تكون برفقة المتزايد وقت دخول القاعة، وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة، مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما يجب سداد نحو 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يوما من تاريخ عقد المزاد، وأشارت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المتزايدين بصفة هيئات أو شركات يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، ولكن المشاركين بشكل فردي فيمكنهم المشاركة ببطاقة الرقم القومي شرط أن تكون سارية.