بنزيما يحدد مواصفات مدرب الاتحاد الجديد

شكرا لقرائتكم خبر بنزيما يحدد مواصفات مدرب الاتحاد الجديد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية – بواسطة أيمن الوشواش – وضع النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، شرطا مهما لاختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

بنزيما انضم إلى الاتحاد في صيف عام 2023، قادما من العملاق الإسباني ريال مدريد، وسط تأكيدات على تسببه في «رحيل» البرتغالي نونو سانتو ثم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، عن القيادة الفنية للفريق الأول؛ لخلافاته الشخصية معهما.

ووفقا لصحيفة «ليكيب»، اشترط بنزيما على الإدارة الاتحادية، أن يكون المدير الفني الجديد للفريق، ناطقا بـ»اللغة الفرنسية»؛ من أجل الموافقة عليه بشكل رسمي.

الصحيفة كشفت، عن أن مسؤولي نادي الاتحاد، فتحوا خط مفاوضات مكثف مع المدير الفني الفرنسي لوران بلان؛ لتلبية طلب كريم بنزيما.

وأشارت إلى أن الهدف الأول للمهاجم الفرنسي، كان التعاقد مع مواطنه كريستوف جالتييه، المدير الفني لنادي الدحيل القطري؛ للإشراف على تدريب العميد.

لكن.. مع رفض الدحيل «الاستغناء» عن جالتييه؛ فتح الاتحاد خط مفاوضات مع بلان، في محاولة لجمعه مع بنزيما مجددا؛ بعد أن عملا معا في صفوف المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم.

بلان البالغ من العمر 58 سنة، أشرف على القيادة الفنية لأندية بوردو وباريس سان جيرمان وأولمبيك ليون في فرنسا، بالإضافة إلى المنتخب الوطني؛ كما خاض تجربة في الخليج، عندما درب الريان القطري، في الفترة من ديسمبر 2022 إلى فبراير 2022.

المسيرة التدريبية للوران بلان:

  • 2007 تم تعيين بلان مدربا لنادي بوردو.
  • استطاع تحقيق المركز الثاني لنادي بوردو في بطولة الدوري.
  • في موسمه الثاني مع بوردو توج بـ3 بطولات محلية.
  • عين مدربا للمنتخب الفرنسي بعد خروج فرنسا من كأس العالم 2010.
  • قاد الديوك في يورو2012.
  • في بداية موسم2012/2013 تولى تدريب نادى أوليمبيك مارسيليا.
  • عام 2013/2014 عين لتدريب نادي باريس سان جيرمان.

كانت هذه تفاصيل خبر بنزيما يحدد مواصفات مدرب الاتحاد الجديد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.