ابن الأهلي.. مفاجأة: نجم المنتخب الوطني يوقع لنادي الزمالك

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صفقات نادي الزمالك المحتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم، حيث يرغب مسؤولي القلعة البيضاء بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في تدعيم الصفوف من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

الزمالك يحصل على توقيع نجم المنتخب

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك، حصلوا على توقيع رغبة اللاعب أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا الحالي ولاعب الأهلي السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ظل رغبة المدرب البرتغالي لتدعيم دفاع الفرييف في الميركاتو الصيفي بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير، أن “نادي الزمالك، حصل على توقيع رغبة أحمد رمضان بيكهام مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، عن طريق أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك من أجل تدعيم دفاع الفريق خلال الموسم المقبل، وجاء القرار بعد ترحيب جوزيه جوميز بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق”.

وأضافت التقارير أن “نادي الزمالك، سيتفاوض مع نادي سيراميكا كليوباترا خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك من أجل بحث إمكانية حسم الصفقة نهائيا لصالح الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل، في ظل الإمكانيات التي يمتلكها اللاعب فنيا وبدنيا، بالإضافة إلى المستويات التي قدمها مع فريقه خلال الموسم الحالي”.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك يرغبون في تدعيم خط الدفاع للفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الموافقة على رحيل اللاعب الفلسيطيني ياسر حمد، بالإضافة إلى اللاعب محمود علاء الذي انتهي عقده مع النادي.

على جانب آخر، يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك، اليوم الخميس الـ 11 من يوليو، فريق طلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الدوري الممتاز.