عاااجل.. إصابة 13 مواطن في حادث مروع بالفيوم | بيان رسمي يكشف التفاصيل

قالت مصادر مسؤولة بأن طريق القاهرة الفيوم الصحراوى، وتحديدًا بعد بوابات تحصيل الرسوم باتجاه القاهرة بنطاق محافظة الفيوم، قد شهد حادث مروع في الساعات الماضية، وذلك بعد انقلاب سيارة ميكروباص، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة 13 مواطنا حتى الآن.

حادث مروع في الفيوم

أكدت التقارير الصحفية بأن بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة كان مع وصول إخطار إلى اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، من مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بعد بوابات تحصيل الرسوم ، باتجاه القاهرة.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات بضرورة انتقال رجال قوات الشرطة وكذلك نحو 7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفيات من أجل تلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

ووفقًا للتقارير، فإن الحادث كان عبارة عن إنقلاب سيارة ميكروباص وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، ليفقد السيطرة على السيارة، فانقلبت في نهر الطريق.

وقد أسفر هذا الحادث عن إصابة 13 شخصا، ومن ثم قد تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.