قطع المياه لمدة 8 ساعات كاملة عن هذه المناطق.. بيان رسمي يحذر المواطنين

تقوم شركات المياه والصرف الصحي في مختلف محافظات الجمهورية، بالإعلان عن أي انقطاع محتمل قد يحدث للمياه، وذلك حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاتهم قبل دخول وقت الانقطاع، وخاصة في حال ما إذا كانت مدة قطع المياه قد تستمر لفترة طويلة.

انقطاع المياه عن هذه المناطق

أكد شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة كفر الشيخ، بأن هناك انقطاع وضعف للمياه سيحدث في مركز ومدينة قلين وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وبحسب ما كشفت عنه المصادر المسؤولة، فإن وقت قطع وضعف المياه سيكون من الساعة العاشرة صباح اليوم الخميس وحتى الساعة السادسة مساءًا، أي أنه سوف يستمر لنحو 8 ساعات.

ووفقًا للمصادر، فإن المناطق التي سوف تتآثر بانقطاع وضعف مياه الشرب هي:

  • مدينة قلين
  • قرى «الحرية، والبكاتوش، ونشرت، وطويلة نشرت، والمنشأة الصغرى.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن السبب وراء حدوث هذا الأمر هو توقف محطة مياه قلين ومحطة مياه ضروة، للقيام باستكمال أعمال تطهير مياه «مصرف بحر نشرت»، مشيرة إلى كون هذا الأمر يحدث بالتعاون بين الجهات المعنية في وزارة الموارد المائية والري، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين.

وطالبت شركة مياه الشرب في كفر الشيخ من كل المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل دخول فترة الانقطاع.

وأكدت الشركة بأنها ستقوم بتدبير عدد من سيارات المياه الصالحة للشرب في نطاق المناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من أي تليفون.