شوف الوقت المناسب ليك.. مواعيد فتح وغلق البريد المصرى 2024 11 يوليو 2024 | 11:00 صباحاً

العقارية

مواعيد عمل البريد المصري، يتسأل عديد من المواطنين عن مواعيد عمل البريد المصري، حيث تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؛ لتسهيل الحصول على الخدمات البريدية على المواطنين، والتي من بينها وأهما إرسال واستقبال الأموال والطرود البريدية، لذا يهتم الكثيرون من المواطنين بمعرفة مواعيد عمل البريد المصرى.

مواعيد عمل البريد المصري

وفي التقرير التالي نرصد لكم مواعيد عمل البريد المصري، على مستوى المكاتب والسيارات المتنقلة بكل محافظات الجمهورية.

وفقا لهيئة البريد، فإنه مواعيد عمل البريد المصرى، تبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، وذلك من يوم السبت وحتى الخميس، وتتوقف الجمعة لكونه عطلة رسمية.

مواعيد عمل البريد المصري في الأعياد الرسمية

تتوقف مكاتب البريد المصري عن العمل في جميع الأعياد الرسمية، مثل عيد الفطر وعيد الأضحى وعيد الميلاد ورأس السنة الهجرية، وذلك بقرار رسمي.

وتختلف مواعيد العمل في مكاتب البريد المصري في المناطق النائية عن مواعيد العمل المعتادة، وفقًا للاحتياجات الخاصة بهذه المناطق، كما تختلف مواعيد العمل في مكاتب البريد المتخصصة، مثل مكاتب الخدمات البريدية السريعة، عن مواعيد العمل المعتادة، وفقًا لطبيعة الخدمات التي تقدمها هذه المكاتب.

طرق الاستعلام عن مواعيد عمل البريد المصري

ويمكن الاستعلام عن مواعيد عمل مكاتب البريد المصري من خلال طرق عدة، وهي:

– الاتصال بالخط الساخن للبريد المصري على رقم 1678.

– زيارة الموقع الإلكتروني للبريد المصري على الرابط التالي من هنــــــا.

– استخدام تطبيق البريد المصري على الهواتف الذكية.

وتسهل معرفة مواعيد عمل البريد المصري حصول المواطنين على الخدمات البريدية، حيث تمكنهم من الحصول على هذه الخدمات في الوقت المناسب ووفقًا لاحتياجاتهم، لذا تحرص الهيئة القومية للبريد المصري على توفير مواعيد عمل مناسبة للمواطنين، وذلك من خلال تعديل مواعيد العمل حسب الظروف المختلفة، مثل شهر رمضان المبارك والأعياد الرسمية.

طفرة غير مسبوقة في تقديم الخدمات

ويشهد البريد المصري طفرة غير مسبوقة في تقديم الخدمات للمواطنين سواء الخدمات البريدية أو خدمات الشهر العقاري أو الأحوال المدنية، إذ يسابق الزمن لتحقيق الأهداف المنشودة في ظل رؤية الدولة نحو التحول الرقمي والتسهيل على المواطنين.

وأطلق البريد المصري تطبيق «ياللا yalla»، الذي يعد أول تطبيق فائق super app في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، يقدم مختلف الحلول المالية وغير المالية للأفراد والتجار والشركات، ومزود بحلول الدفع PSP بالتعاون مع شركة فيزا العالمية وشركة باي سكاي، وفقًا لبيانات الهيئة القومية للبريد.

ارتفاع سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 11 يوليو 2024
شوف الوقت المناسب ليك.. مواعيد فتح وغلق البريد المصرى 2024
أسعار الذهب اليوم الخميس 11 يوليو 2024 داخل محال الصاغة في مصر
بورصة الذهب اليوم.. ارتفاع طفيف في سعر جرام الذهب عيار 21
مفاجأة بـ عيار 18.. تغير مفاجئ يضرب سعر الذهب اليوم الخميس 11- 7- 2024