عاجل | قطع مياه الشرب عن لمدة 8 ساعات اعرف الأماكن والمواعيد 11 يوليو 2024 | 08:56 صباحاً

العقارية

قطع مياه الشرب، أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة كفر الشيخ بأن المياه ستنقطع وستكون ضعيفة في مركز ومدينة قلين لليوم الثاني على التوالي، يوم الخميس، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً، وذلك لمدة 8 ساعات.

قطع مياه الشرب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ عن انقطاع مياه الشرب وضعفها في عدة مناطق بمركز قلين، بما في ذلك مدينة قلين والقرى المحيطة مثل الحرية والبكاتوش ونشرت وطويلة نشرت والمنشأة الصغرى.

يأتي هذا الانقطاع نتيجة لتوقف محطتي مياه قلين وضروة، حيث يجري تنفيذ أعمال تطهير مياه مصرف بحر نشرت من قبل وزارة الموارد المائية والري بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين.

مياه الشرب

وستتواصل أعمال الصيانة لمدة 8 ساعات، تبدأ من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً يوم الخميس، ليكون هذا هو اليوم الثاني على التوالي لهذا الانقطاع. ومن المتوقع أن تعود المياه إلى وضعها الطبيعي فور الانتهاء من الأعمال. وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المصالح التجارية اتخاذ التدابير اللازمة لتجنب أي نقص في المياه خلال فترة الانقطاع.

هذه الإجراءات تأتي في إطار جهود تحسين البنية التحتية وتطوير خدمات المياه في المنطقة، حيث تؤكد الشركة التزامها بتقديم خدمات أفضل وضمان جودة المياه المقدمة للمواطنين.

توفير سيارات مياه شرب

كما نوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ أنه يتعين على المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال. وأكدت الشركة أنه تم تجهيز سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة في المناطق المتضررة، وذلك لتلبية احتياجات السكان وضمان عدم انقطاع المياه عنهم.

كما أوضحت الشركة أنه في حال احتياج المواطنين إلى سيارات المياه، يمكنهم الاتصال بالخط الساخن “125” من أي هاتف أرضي. هذا الخط يعمل على مدار الساعة، 24 ساعة في اليوم، لضمان تقديم الدعم والمساعدة في أي وقت. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على توفير خدمات متميزة وضمان عدم تأثر الحياة اليومية للسكان بانقطاع المياه.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

وتسعى شركة مياه الشرب والصرف الصحي من خلال هذه الإجراءات إلى تعزيز مستوى الخدمة المقدمة وضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين في الوقت المناسب، مؤكدة التزامها الكامل بتحسين وتطوير البنية التحتية للمياه في المحافظة. كما تدعو الشركة الجميع إلى التعاون والصبر خلال فترة الأعمال لضمان إنجازها بأسرع وقت ممكن وعودة المياه إلى حالتها الطبيعية في أقرب وقت.