أنا في الساحل.. أول تعليق من أحمد شوبير على قرار إيقاف برنامجه

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرار إيقاف برنامج الذي يقدمه على شبكة قنوات أون تايم سبورت تحت اسم ملعب أون تايم، بالإضافة إلى قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإنهاء التعاقد معه، بتهمة مخالفة قواعد المهنية وسياسيات المحتوي بالشركة.

أول تعليق من شوبير على وقف برنامجه

وقال شوبير في تصريحات صحفية اليوم الخميس “معرفش حاجة، أنا رايح إجازة في الساحل الشمالي، مضيفا: أنه لا يعلم السبب وراء قرار الشركة المتحدة إنهاء التعاقد معه، وإيقاف برنامجه الذي يقدمه عبر شبكة أون تايم سبورت”.

إنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أصدرت اليوم الخميس بيانا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت من خلاله إنهاء التعاقد معه وإيقاف برنامجه الذي يقدمه على قناة أون تايم سبورت، على خلفية مخالفته لـ قواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

وجاء في بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: “قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إيقاف برنامج أحمد شوبير وما يترتب عليه من إنهاء التعاقد معه، حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها”.

وأضافت الشركة في بيانها: ” وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة، أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة، حرصًا على حق المواطن في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق، مشددة على حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

أنا في الساحل.. أول تعليق من أحمد شوبير على قرار إيقاف برنامجه
المتحدة تنهي التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير