إعلان منافس الأهلي في دور الـ 32 بأبطال إفريقيا.. الفائز من هذه المباراة

أقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الخميس الـ 11 من يوليو الجاري، في مقر الاتحاد بالقاهرة، فعاليات سحب قرعة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد، والتي يشارك فيها الأهلي بعد حسمه المشاركة وتأهله بعدما توج بالبطولة الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي.

منافس الأهلي في دور الـ 32 ببطولة أبطال إفريقيا

وأسفرت القرعة، عن مواجهة الأهلي الفائز من المباراة التي ستجمع بين المريخ جوبا الجنوب السوداني، وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور الـ 32 من المسابقة في الدور التمهيدي الثاني.

وسبق وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إعفاء الأهلي من المشاركة في منافسات الدور التمهيدي للبطولة الإفريقية للموسم المقبل، حيث تقرر أن يبدأ الفريق مشواره في البطولة الإفريقية بداية من دور الـ 32 من أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي في أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمتأهل من فريقي المريخ جوبا الجنوب السوداني، وجورماهيا الكيني، في دور الـ 32 دوري أبطال إفريقيا في الدور التمهيدي الثاني أحد أيام 16 أو 17 من شهر أغسطس المقبل، على أن تقام مباراة العودة أحد أيام 23 و24 و25 من شهر أغسطس القادم.

وكان الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، حيث حقق الفوز الذي حققه على حساب نظيره الترجي التونسي بهدف دون مقابل في مجموع المباراتين الذهاب والعودة، ليتوج المارد الأحمر  للموسم الثاني على التوالي وللمرة الـ 12 في تاريخه.

على جانب آخر،  يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في المباراة التي تجمع بينهما غدا الجمعة 12 يوليو في بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والتي تأتي وسط منافسة شرسة بينهما على صدارة البطولة.