تعليق ناري من مرتضى منصور على إيقاف برنامج أحمد شوبير

ياسر رشاد – القاهرة – علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإيقاف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه رسميًا.

وقال مرتضى في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “ألف شكر للدولة وألف شكر للشركة المتحدة، طهرت الإعلام المصري، بلا رجعة يا شوبير”.

المتحدة تعلن إيقاف برنامج أحمد شوبير

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرارًا بإيقاف برنامج الإعلامي الرياضي أحمد شوبير بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

وجاء بيان الشركة كالآتي:

” قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً”.

وأضاف: “حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها “.

وتابع: ” أكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق “.

واختتم: ” تؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها “.