“أملوا الجراكن الكبيرة”.. غداً: قطع المياه 12 ساعة متواصلة عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسوان، في بيان رسمي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الحميس الـ 11 من يوليو الجاري، عن قطع مياه الشرب عن عددا من المناطق غدا الجمعة الـ 12 من يوليو  عن 5 مناطق في مدينة أسوان لمدة 12 ساعة متواصلة.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان، في البيان “نظراً للقيام بأعمال تطهير بيارات محطة صرف رقم (11) بالكرور، الأمر الذى يترتب عليه قطع المياه عن المناطق التالية : “الكرور بالكامل – مساهمة البحيرة بالكامل – عزبة العسكر بالكامل – الشرطة العسكرية بالكامل – بازار الرفاعى بالكامل”، وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة من مساء غدا الجمة 12 يوليو وحتى الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي السبت القادم الموافق 13 من يوليو الجاري.

وأهابت شركة المياه والشرب الصحي بأسوان، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات والهيئات المحلية، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع بالمددة المحددة، لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرا إلى أنه ستوفر سيارات تحمل مياه صالحة للشرب في المناطق المتضررة يمكنها طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.

قطع المياه عن بعض مناطق المنصورة

وفي نفس السياق، أعلنت محافظة الدقهلية، عن قطع شركة مياه الشرب والصرف الصحي المياه مساء اليوم الخميس من الساعة الـ 11 مساءا حتى الساعة السابعة من صباح غدا الجمعة 12 من يوليو في بعض المناطق في مدينة المنصورة للصيانة.

وأوضحت محافظة الدقهلية في بيان لها، أنه سيتم قطع المياه لمدة 7 ساعات عن عدد من المناطق: “شارع الجلاء وفرعياته – شارع كلية الآداب وفرعياته – شارع الترعة وفرعياته”، مشيرا إلى أن سبب انقطاع المياه يعود لربط خط مياه جديد قطر 12 بوصة على خط المياه القديم 10 بوصة بشارع الجلاء أمام مسجد القاضي من أجل زيادة المياه في تلك المناطق.