وزارة الإسكان تعلن عن وظائف جديدة.. الشروط وآخر موعد للتقديم 11 يوليو 2024 | 03:22 مساءً

العقارية

وفرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عبر الموقع الإلكتروني لـ بوابة الوظائف الحكومية، وظائف خالية من النوع القيادي، حيث تحتاج الوزارة إلى شغل منصب مدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الجيزة.

وجاءت تفاصيل الوظائف كالآتي:

شروط شغل الوظائف

– مؤهل مهندسي يتوائم مع نوع وطبيعة العمل.

– قضاء مدة بينية قدرها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الادنى له مباشرة أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

– التعاون والتنسيق مع وحدات الإدارة المحلية في تجميع ومراجعة وحصر البيانات المتعلقة بمشروعات الإسكان والتطبيق العملي لقوانين وتشريعات البناء والإسكان والتنمية العمرانية مع التوجيه والإشراف على إعداد قاعدة بيانات وإمداد وزارة الإسكان بها.

– إجادة إحدى اللغات الأجنبية.

– القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.

– اقتراح خطة الإسكان بالمحافظة ويشرف على إعداد والتخطيط لمشروعاتها ووضع البرامج التنفيذية.

– الإشراف على إعداد الدراسات الاجتماعية والاقتصادية والفنية المتعلقة بتحديد عدد الوحدات السكنية المطلوبة لتلبية الاحتياجات السكانية بالمحافظة.

– الإشراف على متابعة تنفيذ مشروعات الإسكان بالمحافظة بعد اعتمادها والتأكد من مطابقة التنفيذ للمواصفات وفق البرامج التنفيذية السنوية للخطة.

– القدرة على القيادة والتوجيه.

– القدرة على وضع خطط البرامج ومتابعة تنفيذها.

– المشاركة في عضوية اللجان الفنية المتخصصة لإعداد مواصفات طرح الأعمال ولجان المناقصات والمزايدات والممارسة والبت في التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

– الإشراف على إعداد المستخلصات (جاري وختامي) ومحاضر الاستلام (الابتدائي والنهائي) ومتابعة تنفيذ الأعمال المتعاقد عليها. ويتعاون مع وحدات الإدارة المحلية في وضع مشروع خطتها والمتابعة والإشراف في تنفيذ ما تطلبه من مشروعات ويملل وزارة الإسكان في المجال المحلي بالمحافظة.

– المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.

المستندات المطلوبة لشغل الوظائف

على راغبى التقدم لشغل الوظيفة تقديم المستندات التالية:

– بيان حالة وظيفية معتمد متضمنا التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية واى بيانات أخرى للمتقدم مدعمة بالمستندات الدالة على ذلك.

– بيانات إنجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي يعمل بها.

– بيان بمقترحات تطوير الجهة المتقدم إليها.

– عدد 6 صور شخصية 4*6.

– صورة البطاقة الشخصية.

بيانات الاتصال

على من تنطبق عليه شروط شغل الوظيفة التقدم بالطلب باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالدور السادس غرفة «133» بمقر الوزارة الكائن «القاهرة» الحى الحكومي –العاصمة الإدارية الجديدة.

اخر موعد للتقديم

تنتهي مهلة التقدم لهذه الوظائف في 2024/07/31.