أدعولها بالرحمة.. الموت يفجع الفنانة أميرة نايف | وتحديد موعد صلاة الجنازة

قالت الفنانة أميرة نايف، بأن عزاء والدتها سيقام في مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم يوم الغد الأحد الموافق 23 يونيو 2024، مطالبة من كل جمهورها الدعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة، ولكل الأهل بالصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

وفاة والدة أميرة نايف

كشفت تقاير إعلامية بأن الفنانة أمير نايف قد نشرت خبر وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وقالت: «إنا لله وإنا إليه راجعون يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخل جنتي، البقاء لله أمي في ذمة الله اللهم ارحم موتانا، نسألكم الفاتحة».

وخلال منشور آخر، تحدثت أميرة نايف عن مكان وموعد عزاء والدتها، وقال: «عزاء أمي الحبيبة المغفور لها بإذن الله الحاجة فايزة أحمد عكاشة، يوم الأحد 23/6/2024 في مسجد الرحمن الرحيم في قاعة المروة، نسألكم الدعاء لها، وغفر الله لها، ولا أرانا الله مكروها في عزيز لديكم».

وبعد دقائق من ظهور منشور أميرة نايف، انهالت التعليقات من قبل زملاءها في الوسط الفني، وكذلك جمهورها في مصر والوطن العربي من أجل تقديم واجب العزاء في الفقيدة الراحلة، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمدها في رحمته وأن يرزقها الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان.