قرار عاجل من الخطيب عقب أنباء تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك .. تفاصيل

كشفت مصادر صحفية عن موقف القلعة الحمراء النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشأن أنباء تأجيل لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والزمالك، ضمن مباريات الدورى الممتاز المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، وأفاد أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، وفقا لمصدر من داخل القلعة الحمراء، أن الفريق الأول بالأهلي يواصل أستعداداته لمباراة القمة، ولم يتم وصول أى خطاب رسمى بشأن تأجيل مباراة الزمالك.

الزمالك يرفض خوض لقاء القمة أمام الأهلي

وقد أعلنت رابطة الأندية فى وقت سابق عن موعد مباريات الجولة 27 من الدورى الممتاز، وهى الجولة التى تشهد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن الجدول المعلن من قبل مسئولى رابطة الأندية، ومن المقرر أن يلتقى الزمالك نظيره النادى الأهلي، فى مباراة القمة الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دورى النيل.

وتتمسك إدارة نادى الزمالك بضرورة الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص، حيث قررت إدارة الزمالك عدم المشاركة فى أى لقاء ببطولة الدورى الممتاز ضمن الدور الثانى، ومن ضمنها مباراة الأهلى والزمالك، قبل أن تستكمل جميع الأندية بالدورى الممتاز مباريات الدور الأول لكل منها.

حظر إعلامى داخل النادى الأهلي بشأن مباراة القمة

وعلى الجانب الأخر فرض جهاز الكرة بالنادى الأهلي، حظرا إعلاميا على جميع لاعبى المارد الأحمر قبل أنطلاق مباراة القمة، والتى تقرر إقامتها الثلاثاء المقبل فى السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الدورى الممتاز.

وكان لقاء القمة بين قطبى الكرة المصرية فى الدور الأول، قد أنتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد للمارد الأحمر، أحرز أهداف الزمالك التونسى سيف الدين الجزيرى، في حين أحرز أحمد عبد القارد هدف الأهلي الوحيد.