مفاجأة.. اتحاد جدة السعودي يتفاوض مع نجم الأهلي لضمه في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات من نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الكروي الجديد من أجل العودة للمنافسة على البطولات.

نجم الأهلي على رادار اتحاد جدة

وأشارت التقارير إلى أن اتحاد جدة السعودي، دخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لضمه ليكون بديلا لزميله أحمد حجازي مدافع الفريق الذي استقرت الإدارة على رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في اتحاد جدة، رصدوا مبلغ مغري من أجل حسم صفقة اللاعب محمد عبد المنعم من أجل اتمام التعاقد مع اللاعب، في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة خارج مصر، بموافقة النادي الأهلي، مشيرا إلى ان الأهلي لم يتلقى أي عروض خارجة للاعب بشكل رسمي ولكنها أبدت مرونة في الموافقة على تحقيق حلم اللاعب بالرحيل.

وأفادت التقارير، أن اللاعب محمد عبد المنعم يضغط بشدة لإقناع الأهلي في الموافقة على خوض تجربة احترافية في سن مبكر في ظل اهتمام اكثر من نادي خارجي بالتعاقد معه، في المقابل يبحث النادي الأهلي على تدعيم صفوف الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

على جانب أخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء الـ 25 من يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يرغب المارد الأحمر في مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل استعادة المركز الأول الذي يحتله فريق بيراميدز بفارق كبير بسبب كثرة مؤجلات الأهلي.

ويعكف المدرب السويسري مارسيل كولر، لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الداخلية الأخيرة التي انتهت بفوز المارد الأحمر في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف.