عاجل.. رئيس الزمالك يكشف الموقف النهائي من خوض مباراة الأهلي

حسم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، موقف الفارس الأبيض النهائي من خوض مباراة الأهلي المقبلة والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 25 من يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اليوم الأحد، اجتماع طارئ لمناقشة استكمال بطولة الدوري وفقا للبيان الذي أعلنه منذ أيام والذي اشترط فيه بخوض بقية الفرق مباريات الدور الأول قبل خوض مباريات الدور الثاني لتكافؤ الفرص، ورفض من خلال خوض أي مباراة في الدور الثاني قبل تحقيق هذا المطلب.

حسين لبيب يكشف موقف الزمالك

وأكد رئيس نادي الزمالك في تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد، أنه متمسك بالحصول على حقوق ناديه الشرعية ولا يوجد أي نية للتنازل عنها خلال الفترة الحالية أو التغاطي عن أي تجاوزات في حق الفارس الأبيض، مضيفا “أنه ما زال مصممًا على موقفه والبيان الذي صدر بعدم خوض أي مباريات في الدوري بالدور الثاني حتى تلعب جميع الفرق مبارياتها المؤجلة للحصول على مبدأ تكافؤ الفرص وهذا حق أصيل وشرعي”.

وأضاف لبيب في تصريحاته، أن “الزمالك تعرض لظلم كبير في الفترة الماضية من جميع أضلاع المنظومة الرياضية في مصر ولكن طفح الكيل ولم ولن نفرط في أي حق من حقوق النادي أو جماهيره في الفترة المقبلة، وجميع أعضاء المجلس متفق على الاستمرار في طلباتنا التي ذكرناها في البيان الرسمي”.

هل يلعب الزمالك مباراة الأهلي

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته: “الفريق لن يلعب مباراة الأهلي المقبلة مهما كانت الخسائر حتى يلعب الأهلي جميع مبارياته في الدور الأول لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص الذي تحدثنا عنه في الفترة الماضية وهذا حق أصيل لنا ونرفض جميع الحلول التي قدمت لنا لانها غير مرضية نهائيا”.

واختتم لبيب تصريحاته بقوله: “الزمالك نادٍ كبير وعريق ولديه جماهير كبيرة وما يحدث معنا في الفترة الماضية أكثر من اللازم ولا يتحمله أحد من أخطاء تحكيم وظلم في تكافؤ الفرص”.