إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة والدة مخرج مسلسل الصفارة | ورسالة حزينة من أحمد أمين

كشف الفنان أحمد أمين عن خبر وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل، مخرج مسلسل الصفارة، حيث أعاد أمين نشر تدوينة المخرج والتي نعى فيها والدته، والتي رحلت عن عالمنا في وق مبكر من صباح اليوم.

وفاة والدة مخرج مسلسل الصفارة

المخرج علاء إسماعيل، كتب تدوينة قصيرة نعى فيها وفاة والدته وقال: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله أمي العزيزة سهير عبد القادر.. يا ربي أشهدك أنها صبرت صبرًا عظيمًا فاللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وعاملها برحمتك وفضلك”.

وأكمل: “إن شاء الله صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري ٦ اكتوبر ولو مش هتقدر تاخد ثواب صلاة الجنازة من فضلك تعمل share يمكن حد تاني ياخد الثواب بسببك، وبالله عليك لا تنساها في دعائك بالرحمة”.

وفي هذا الصدد، نشر الفنان أحمد أمين تدوينة قصيرة قدم فيها واجب العزاء لزميله وصديقه، وقال فيها: “والدة زميلنا وصديقي المخرج علاء إسماعيل في ذمة الله، نسألكم الدعاء”.

الجدير بالذكر بأن هناك علاقة صداقة طويلة تجمع بين المخرج علاء إسماعيل والفنان أحمد أمين، وخاصة بعد مسلسل الصفارة، والذي قام ببطولته أمين وعرض في مسلسل دراما رمضان 2024، وكذلك أخرج له عدة أجزاء من برنامجه الشهير البلاتوه.

ويعد علاء إسماعيل هو مخرج مسلسل “الصفارة” الذي خاض بطولته الفنان أحمد أمين وعرض في موسم دراما رمضان 2023، كما أخرج أيضًا مجموعة من أجزاء برنامج “البلاتوه”.