البقاء لله.. وفاة مخرج شهير بعد صراع مع المرض| والحزن يخيم على الوسط الفني

قالت تقارير إعلامية بأن المخرج الكبير حسام النبوي، قد رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك وسط حالة من الحزن قد خيمت على الوسط الفني في الساعات الماضية منذ إعلان خبر الوفاة.

وفاة المخرج حسام النبوي

أعلن الفنان حازم فؤاد، منذ قليل، وفاة المخرج حسام النبوي، وذلك بعدما نشر تدوينة قصيرة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق: “اااه على وجع القلب، المخرج حسام النبوي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حسام ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة سلام يا عشرة العمر”.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن نقابة السينما قد أنهت إجراءات الدفن، وستقام صلاة الجنازة على المخرج الراحل اليوم، عقب صلاة العشاء بمسجد الشامي بالمحلة الكبرى، والعزاء غدًا بقاعة المناسبات في نفس المسجد.

وقدم عدد كبير من نجوم الفن والدراما واجب العزاء في الفنان الراحل، وقام البعض منهم بنعيه بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

الجدير بالذكر بأن المخرج والفنان حسام النبوي يعد واحدًا من أبرز المخرجين المساعدين في الأعمال الدرامية، وشارك في تقديم مجموعة مميزة من المسلسلات التي حققت نجاحات كبيرة في تاريخ الدراما المصرية، ألف سلامة، أكتوبر الآخر، المصراوية الجزء الثاني، عدى النهار، امرأة من الصعيد الجواني، النساء قادمون، يا رجال العالم اتحدوا، اللص الذي أحبه، وذئاب الجبل.