صدمة قوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي بالدوري

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صدمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اليوم الإثنين الـ 24 يونيو، بقرار وقف القيد لمدة 3 فترات جديدة بسبب مستحقات مساعدي المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للزمالك.

وقف القيد لـ 3 فترات في الزمالك

وتلقى نادي الزمالك خطابا جديدا من فيفا، يفيد بتوقيع عقوبة إيقاف القيد مرة أخرى لمدة 3 فترات انتقالات متتالية، تبدأ من صيف 2024 بسبب مستحقات لمساعدي جوزفالدو فيريرا، أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس، والتي تصل لـ 14 ألف دولار لكل منهما.

وكشفت التقارير أن الثنائي مساعدي فيريرا، يحق لكل منهما الحصول على 14 ألف دولار قيمة المستحقات المتأخرة لدى الزمالك كما حصل أجواش بأحقيته في 20 ألف دولار، حيث كان لهما حكم بالحصول على 110 آلاف دولار مع البرتغالي روي أجواش وحصلوا على 55 ألف دولار ولم يحصلوا على الباقي، وقام الثلاثي برفع قضية على الزمالك للحصول على حكم في هذه المبالغ.

وتأتي العقوبة الجديدة للزمالك في ظل أزمة الفريق بسبب وقف القيد من قبل بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب لاعبيه السابق التي تصل لـ 2 مليون و 400 ألف يورو، في حين تم تأجيل قضية المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب الزمالك للفريق حتى 31 من يوليو المقبل.

ويسعى الزمالك لإنهاء ملف وقف القيد خلال الفترة الحالية، خاصة أن الزمالم أصبح عليه مستحقات في أكثر من قضية  لكل من خالد بوطيب وروي أجواش إلى جانب مساعدي فيريرا الآخرين، من أجل السماح له بالتعاقد مع صفقات جديدة.

على جانب آخر، يترقب جماهير الكرة المصرية، الموقف النهائي لمجلس إدارة نادي الزمالك، من خوض مباراة الأهلي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءا على استاد القاهرة الدولي.