شيرين تقدم بلاغ رسمي ضد شقيقها بعد تسريبات حسام حبيب الأخيرة

تقدم ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الإثنين، بلاغ إلى النائب العام اتهم فيه محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة باستغلال توكيل قديم كانت شيرين مضت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع محمد الشاعر دون علمها الذي استولى بعد ذلك على صفحاتها بالسوشيال ميديا المختلفة.

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها

وأوضح محامي شيرين، في بلاغه، أن شقيقها محمد استغل التوكيل واستولي على كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لشيرين دون الرجوع إليها، مشيرا إلى أن شقيق الفنان تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ إجراءات قانونية اللازمة ضده.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد خرجت عن صمتها، وعلقت على أزمة التسجيلات الصوتية المسربة المنسوبة إلى طليقها حسام حبيب، حيث اعتذرت لجمهورها بشأن التحدث عن مشاكلها الأسرية خلال الفترة الأخيرة، وخروجها للسوشيال ميديا.

وقال شيرين في تصريحات صحفية، إن ما قاله  طليقها حسام حبيب حدث بالفعل، حيث إن شقيقها محمد استغل توكيلا قديما كانت مضت عليه شيرين بموجب الأخوة وتعاقد مع محمد الشاعر دون علمها والذي استولى على السوشيال ميديا الخاصة بها، مضيفا “بأكد أن كلام حسام مظبوط وفعلًا أخويا باعني ومحمد شاعر مستولي على السوشيال ميديا بتاعتي بتوكيل كنت عملته لمحمد عبد الوهاب قديم، وكل الكلام مظبوط”.

وأضافت شيرين: “أنا مش بحب أتكلم عن مشاكلي الشخصية دلوقتي علشان ما اشغلش حد ومحدش يقول مش ورانا غير شيرين ومشاكلها، وآسفة إني بشغلكم بأخبار لكني اضطريت لأني صحيت لقيت السوشيال ميديا مقلوبة ومش عاوزة أضايقكم بأي أخبار عني سواء حلوة أو وحشة، لأني عارفة أن كل واحد عنه هموم ومشاكل وصدقوني مش قصدي بدليل إني كنت ساكتة ومش بتكلم في أي تصريحات، لكن أنتم أهلي وأثبتوا ليا كده وبتردوا غبتي وبتقفوا ليا غير كده ما تصدقوش أي إشاعات أو أكاذيب.”.