بسبب زوجته.. تأييد حبس فنان شهير 3 سنوات بأمر المحكمة

قضت الدائرة 13 جنايات القاهرة، اليوم الاثنين الـ 24 من يونيو الجاري، بتأييد حكم حبس الفنان محمد غنيم 3 سنوات في البلاغ المقدم ضده بتهمة تهديد زوجته المذيعة رانيا الجبالي بسبب خلافات بينهما استمرت طوال السنوات الماضية.

حبس الفنان محمد غنيم

وكانت الخلافات بين الفنان محمد غنيم وزوجته رانيا الجبالي، قد بدأت منذ ما يقرب من 4 سنوات ماضية، حيث تقدم الفنان ببلاغ رسمي ضد زوجته المذيعة زعم خلالا أن وثيقة الزواج منها مزورة، كما اتهمها أنها تجمع بين زوجين.

وقال الفنان غنيم في البلاغ المقدم، إن وثيقة زواجه من المذيعة رانيا الجبالي التي تعمل في قناة النيل المتخصصة مزورة، وأنها اتفقت مع مأذون من شبين الكوم، ليتبين بعدها أن الأوراق الرسمية غير صحيحة ومزورة.

في المقابل قالت المذيعة رانيا الجبالي، أنه لم يحدث أنها زورت وثيقة الزواج، وأنها لم تتزوج من الفنان محمد غنيم من الأساس، مشيرا إلى أنه يطاردها باستمرار وعرض عليها الزواج ولكننها رفضه، وبعد اتهامه لها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضده، كما أنه يحاول تشوية سمعتها، وأكدت أنها لا يناسبها على الإطلاق خاصة وأن فارق العمر بينهما يزيد عن 20 عاما.

وفي وقت سابق، أمرت  نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإحالة الممثل والطبيب محمد غنيم، بتهمة تهديد طليقته بإفشاء أمور خادشة للشرف وتهديدها بالقتل، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 15486 لسنة 2022 جنايات قسم مصر القديمة، المقيدة برقم 2307 لسنة 2022، كلي جنوب القاهرة، أن” النيابة العامة تتهم محمد محمد أبو المعاطي غنيم 63 سنة، طبيب بشري وممثل «مخلي سبيله»، أنه في غضون عام 2022، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة محافظة القاهرة، هدد المجني عليها رانيا نبيل ذكي خليفه، كتابة وشفاهة بواسطة زينب حسن، بارتكاب جريمة ضد النفس مهددا إياها بالقتل وإفشاء أمورا مخدشة بالشرف وكان ذلك مصحوبا بطلب التحصل منها على مبلغ مالي على النحو المبين بالتحقيقات”.